من نحن

من نحن

مرحباً بك فى موقع الدكتورز.كوم مصر، أول موقع للتجارة الإلكترونية متخصص فى منتجات الصحة، العناية الشخصية،المستلزمات و الأجهزة الطبية فى مصر و العالم العربي.

يعد الدكتورز.كوم |eldoctorz.com | هو أول موقع للتجارة الإلكترونية متخصص فى منتجات الصحة و العناية الشخصية و المستلزمات و الأجهزة الطبية فى مصر و العالم العربي . وهو من المواقع الإلكترونية الموثوق بها و يحتوى على الكثير من المنتجات الطبية العالية الجودة التى نقدمها لك عزيزى المستخدم بأفضل الأسعار و أكثرها تنافسية.

يجذب الدكتورز.كوم اليوم الآلاف من الزائرين شهرياً مع إضافة المئات من المنتجات يومياً و ينمو بسرعة كبيرة نتيجة تضاعف عدد المتسوقين عبر شبكة الإنترنت فى العالم العربي. يقدم الدكتورز.كوم تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع عبر الإنترنت أو الدفع نقداً عند استلام الطلب و كذلك إمكانية الإسترجاع مجاناً.

100%

عملاء راضين

4

اعوام من الخبرة

مهمتنا

مهمتنا هي جعل تجربة التسوق عبر الإنترنت تجربة فريدة من نوعها من خلال تقديم القيمة العالية والإبتكار المستمر مع المحافظة علي وعدنا الذي يعرفه مستخدمينا دوماً أفضل الأسعار.

رؤيتنا

أن نكون الشركة الرائدة عالمياً في تجربة التسوق لمنتجات الصحة ، العناية الشخصية ، المستلزمات و الأجهزة الطبية فى مصر و العالم العربي على الانترنت، و أن نتجاوز دائماً توقعات عملائنا من خلال منتجات ذات جودة يتم اختيارها بعناية وفقاً للمبادئ الآتية الجودة، الثقة، التنوع ، أفضل سعر، لكى نستمر فى تلبية احتياجاتكم المتغيرة و المتنوعة بكثيراً من الاهتمام.